لا توجد تعليقات... ما الفائدة؟ ربما سنفكر بجعل المدونة خاصة؟

By أكتوبر 16, 2017 ,



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيف حالكم

انا جاية اليوم افضفض عن الي يدور بدماغي 

يعني اريد احجي عليكم!

ايش سالفة التعليقات المعدومة والميتة؟

يعني احد اسباب التوقف والتأخير هو انعدام الدعم المعنوي منكم

اذا مافي تعليقات وتفاعل معناها محد يتابعنا وبذلك يعني ليش نتعب نفسنا؟frozen onion head

واذا نتأخر تجينا تعليقات سلبية يا اخي اصمت ولا تتكلم افضل مما تتكلم سلبي expulsion onion head


يا جماعة الخير، انا اريد تغيير في الايام القادمة من ناحية تفاعلكم واريد تزايد عدد ملحوظ بالتعليقات بكل مكان 
والا سأفكر فعلياً بحل ثاني واجعل المدونة صعب الوصول لها وعندها سيكون المحظوظ فقط هو 
من يحصل على اذن للمشاهدة وعندما تكون المدونة خاصة 
يزداد التفاعل فعلاً وحتى تفاعل المترجمين وحماسهم لان المتابعين يصيرون انشط وهذا شيء 
لاحظته مؤخراً بعدما ركزت عليه فلذلك انا اقول لكم اني فعلاً افكر بالموضوع هذا 

فالحل يعود لكم الان 

ازدياد نشاطكم = ازدياد حماس المترجم + استمرار بالعطاءcheer2 onion head

انعدام نشاطكم = مدونة خاصة وصعب الوصول لهاbike onion head

ونرجع نقول الحل بيدكم 
لان أنا طفح الكيل عندي منكم bled2 onion head

وخاب ظني بكم كثيراً

وشكراً لحسن استماعكم

#تفكير_محبط


0 comments

اعمالنا