مساعدتكم مطلوبة ~ دعم مادي

By مايو 13, 2014



السلام عليكم

انا نوعاً ما لم أرد ان اطلب هالشي منكم سابقاً لكن وصلت لهذه النتيجة حالياً

احتاج دعم مادي
انا لا استخدم جهازي بالانتاج والرفع لان العملية تستغرق الكثير
الرفع يحتاج ساعات كثيرة لموقع واحد او اثنين ان كان من جهازي

ولهذا انا استعمل سيرفر خاص للانتاج واعادة الرفع يوفرلي الوقت والسرعة الي انا بحاجة لها 


حالياً نحن ندفع تكاليف شهرية للسيرفر 
بالاضافة الى ان موخراً قمنا بزيادة مساحة الجوجل درايف حتى نرفع اونلاين
ونوفر ايضاً داونلود عن طريقه بصورة مباشرة وسهلة
بالاضافة الى اشتراكي في موقع لتحويل اللنكات من بريميوم الى مباشرة حتى اوفر الجودة العالية الراو وكذلك اعيد رفع الدرامات
الي هي على روابط محد يقدر ينزلها  واحولها الى روابط مركز الخليج ومثل ماتشوفون وفرنا مجموعة كبيرة من الدرامات
اليابانية في موقع آسيان بيت 


فيعني المصاريف زادت 
عندي خيارين 
لو الغي هالاشياء وارجع على سرعة السلحفاة بتوفير كل شيء لاكسترا ترانز فقط 

او الخيار الثاني انه انتوا تساعدونا بأي مبلغ كان 

تبرع ولو بنصف دولار 
عن طريق الضغط على الايقونة التي تحمل كلمة Donation اول ماتفتح المدونة على اليمين 


التبرعات ممكن تكون عن طريق الكردت كارت وبدون تسجيل او عن طريق حساب الباي بال الخاص بك


Paypal



للتوضيح مرة اخرى
ترجمتنا مجانية
و هذه التبرعات من اجل سيرفر الانتاج والرفع والمساحة على الGoogle Drive
فقط لا غير

شكرا لحسن استماعكم
~ ANOOS
sleeping onion head

30 comments

  1. والله مقصرين بحقكم انتم تمتعونا وحنا نتفرج بس بدون دعم احسه ضلم كبير بس والله لو معي امكانيه دفعت معاكم بس انا لس طالب يادوب اسدد حق الانترنت اسف والله لاني ما اقدر ادعمكم

    ردحذف
    الردود
    1. لا بأس
      الطلاب مانطلب منهم شي هههه

      حذف
  2. لا أستطيع التبرع عن طريق الباي بال .. حطوا أي طريقة ثانية وأنا مستعد

    أتبرع لكم بكل التكاليف المطلوبة بعون الله

    سواء حوالة بنكية أو عن طريق الكاش يو

    ردحذف
    الردود
    1. اذا ممكن راسلني على ايميل الفريق
      extratranz@live.com

      حذف
  3. عندي حساب على الباي بيل لكن رصيدي صفر ....
    وانا في العراق ... لذا سوف اقوم بالضغط على كل الروابط المختصرة وعسى ان يأتي من هذا الشي نصف دولار ....
    واسف مرة اخرى .... وانا شخصياً اعرف هذا الشعور ....

    ملاحظة : سوف اجعل اخوتي واصدقائي يفعلون نفس الشي ايضاً
    عسى ولا بد ان يأتي دولار $

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً جزيلاً لك :)
      بس تعرف انه الضغط على الروابط المختصرة من العراق مافيها مبلغ ههههه
      اكثر شي اهل السعودية والامارات يفيدون

      وطبعا هي المشكلة انه الضغط على الروابط المختصرة مايجلب مبلغ يكفي اي شي من هذه ولهذا طلبنا منكم الدعم

      وشكراً لك على ردك اخي

      حذف
  4. غير معرف13 مايو, 2014

    وانا م اقدر بس راح اضغط كل الروابط المختصره وان شالله اقدر افيدكم

    ردحذف
  5. اووووووووووووووووه ماي قاااااااااد .. ما توقعت اببد الشي ..

    بجد المصاريف كثييره و كمان بالدولار ><

    الصدراحه للأسسف ما اقدر ادعمكم بشي ماعندي كارت مدري وش تطلع . .و حسابي بالبنك ما اقدر استخدمه عن طريق النت ابد >__<

    ليش ما تخلون تحويل حساب عن طريق البنك يكون افضل احس ^

    ردحذف
    الردود
    1. همممم ماعندي حساب بنكي ولهذا ما اقدر اقول اني اعرف كيفية التحويل
      بس ممكن تحويل عن طريق الويسترن يونين مثلا
      او بطاقات كاش يو

      حذف
  6. غير معرف13 مايو, 2014

    ياحبي لكم مع اني اول مرة ادخل ممدونكم الا اني تاثرت من الناس بجد بجد الدنيا لسه بخير والصراحة كنت راح اتبرع بس انا ما عندي غير كاش حتى صرافة عادية ماعندي
    بس قلبي معكم
    فايتنق

    ردحذف
  7. كم السعر الإجمالي اللي تدفعوه شهريًا؟

    ردحذف
  8. انا ناشاازكي هاتوري سأقوم بدفع
    50 دولار كاش يو
    ^^ وهذا لدعمكم اعزائي وسأدفعها كل بعد شهرين اوك ؟
    يعني كل بعد شهرين بدفع لكم ببطاقة الكاش يو 50 دولار
    واستمرو
    واريد ان ادعمكم
    حالما ينتهي العمل بأحد الشركات سأدفع الكثر ^^

    ردحذف
  9. اشكركم اعزائي
    المبلغ الي ادفعه شهريا تقريبا يوصل ٥٠$
    هو مو مبلغ كبير لكن من يتراكم يصير كثير هههه

    اذا تحيون كل شخص يتبرع بجزء تسوون فضل وانا ايضا اقدر اكمل الباقي معكم

    ردحذف
  10. غير معرف13 مايو, 2014

    بالنسبة لي الدفع عن طريق الباي بال ممكن و مافيه اي مشاكل بالنسبة لي ^^

    و هالشي بيكون شي بسيط مقابل الي تسونه :)

    ردحذف
  11. غير معرف14 مايو, 2014

    السموحه مابقدر اساعدكم
    لاني طفره يادوب
    اقدر ع النت
    اذا احتجته
    بس ان شاء الله ادخل ع الاختصارات
    وان شاء الله يفيد
    قومينساي

    ردحذف
  12. يصير تنتظروني أتوظف؟ ):
    و الله ودي أساعدكم بأي طريقه لكن ما أقدر للأسف
    كنت أفكرر أدفع عن طريق الجوال ._.
    بس فكره غبيه أدري
    شكرًا لمجهودكم، ماكنت عارفه أن هذا اللي يصير
    و حنا راضين حتى لو كنتوا بوضع السلحفاة يعني xD
    و إن شاء الله ما يقصرون الباقين.
    بنشر رابط التدوينة بتويتر و آسفه لكم <٤

    ردحذف
  13. غير معرف14 مايو, 2014

    من عيوووووووووووووووووني ماطلبتم شي :-#E78

    لكن لو تفتحو حساب بنكي راح تساعد الأغلبيه , وثانكيوو اكسترا ترانزز ..

    ردحذف
  14. غير معرف15 مايو, 2014

    جوميييييييييييييييييييييييينا
    و الله ما أقدر أولا لا عندي بطاقة مصرفية بنكية و لا شيء
    و ماعندي حساب في الإ باي ولا شنو
    أنا الفلوس اللي عندي كاش بس
    أصلا بعدني طالبة و يو أشتغل بساعدكم
    بس دعواتكم لي بالنجاح تي-هي:!116

    ردحذف
  15. غير معرف15 مايو, 2014

    تستاهلون عيونا

    ردحذف
  16. مافي حساب بنكي

    ردحذف
  17. حطو حساب بنكي مثل بنك الراجحي ^^ أذا حطيتم أبشر بساعدكم

    أما بطريقتكم ما أعرفلها

    ردحذف
  18. يعطيكم الف عافية يارب ^_^ صحيح لي فترة مادخل المدونة بس ان شاء الله اساعددكم بجزء مادي بسيط عن طريق البايبااال ^_^
    واريجاتووو جوزيماس ^^ فطوم تشان

    ردحذف
  19. تم التبرع بمبلغ بسيط وأن شاء الله سأحاول التبرع في كل شهر وأنا الممنون منكم

    ردحذف
  20. غير معرف17 مايو, 2014

    تستهالون كل خير ماقصرتو معانا
    وانا تبرعت واتمنا من الجميع يساعدكم

    ردحذف
  21. غير معرف19 مايو, 2014

    المشكله اغلبنا طلاب ما عندنا بطاقات بنكيه ولا حساب باي بال نتمنى نساعدكم باي طريقه

    ردحذف
  22. skrill و payza استطيع ان اتبرع عن طريق بنك

    ردحذف
  23. والله ودي اساعدكم بس لو توفرون عن طريق حساب بنكي؟ اسهل و متوفر للجميع ....بالتوفيق

    ردحذف
  24. غير معرف03 يونيو, 2014

    أنا احب مدونتكم جداً و اتمنى ادعمكم عشان تستمرون
    لكني للأسف أنا طالبة و ما اقدر
    لكن اللي اقدر عليه هو دعمكم معنويا ^^
    قامباتيه مينااااااا ^_^

    ردحذف
  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا اقدر اعرف احد الان محاتجين مساعده اولا
    لاني والله صارلي فتره بسيطه عرفة هذا الموقع فا شاكرلك ياغالي
    واتمنى التواصل حتى لو واتسب على رقم
    0096569666909
    اذا انتو محاتجين الدعم

    ردحذف

اعمالنا