عدم التفاعل بالمدونة يؤدي الى حل متطرف؟

By سبتمبر 07, 2016




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


اليوم موضوعنا عن عدم التفاعل
الي انا اسميه التفاعل الميت 

Aogeba Toutoshi البارحة دخلت لموضوع دراما 
لقيت بس 8 ردود واخر رد قبل 20 يوم 
والـ 7 البقية قبل شهر 

ايييييه ؟ انغثيت وانزعجت الصراحة .... يعني المترجمة هي سويم والبنت لطيفة وحبابة وما تقول شي ولا تشكي 
وتترجم الدراما لان تحبها وتحب تشاركها معكم 
بس يعني فكرت انا مع نفسي .... ماذا لو المترجمات قرروا انه يتركوا الترجمة لان مافي تفاعل معهم؟
وصراحة حقهم اذا يريدون يسوون هالشي


بس يا اخي ليش مافي تفاعل ابد ؟؟؟؟ 

معقولة يعني المتابعين قليلين ما يتجاوزون 100 مثلا ؟ 

وحتى بقية الدرامات التي نترجمها حالياً ........ ردود قليلة معدودة وكل 10 ايام لو رد لو مافي رد

هذه سخافة

انا عن نفسي بدل ما اذبح نفسي واجي اترجم بالساعات حلقة ... اروح اتفرج لو اسوي شي يريحني مو احسن؟


نعرف انكم تحبونا وتحبون تتابعونا بس يعني المترجمين مو مكائن وتترجم بلا احاسيس وبلا تعب 

قدروا المجهود شوية
وقولوا كلام جميل بين فترة واخرى 

صدقوني ... وجود رد واحد جميل يفتح النفس بين فترة واخرى تشجعنا لتقديم المزيد دائماً



بالنهاية ... وقبل اسبوع تقريباً احنا اعضاء الفريق توصلنا الى ان الحل المناسب ان نجعل المدونة خاصة لاعضاء معدودين فقط وهم الفعالين ...... 

لكن قلنا نعطيكم فرصة اخيرة ونزلنا مواضيع تتطلب تفاعلكم وشفنا انو فيه تفاعل منكم

والي توصلنا اليه  هو

و الطريقة انا متأكدة 100% بالمية تصير فعالة


لان احنا ما دامنا موجودين في اي وقت ... فأنتم ضامنينا ومأمنين 

بس لو مثلا كان الوصول الى مدونتنا صعب... صراحةً كان فعلتوا المستحيل للانضمام

صح كلامي لو لأ؟ 


وانا الي كنت انتقد المدونات الي تصير خاصة ........ لا والله حقهم وانا الغلطانة



عذراً على الاطالة ... لكنني قلت لكم ما يدور في ذهني 





0 comments

اعمالنا